العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المجتمع

بريد البحرين يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة انعقاد "قمة البحرين"

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ - 15:31

أصدر بريد البحرين بوزارة المواصلات والاتصالات طابعا تذكاريًا واحدًا متوجًا بشعار قمة البحرين وصورة لمكان انعقادها بقصر الصخير العامر، وذلك بمناسبة احتضان مملكة البحرين في السادس عشر من مايو الجاري، أعمال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثالثة والثلاثين، وذلك للمرة الأولى في تاريخ انعقاد القمم العربية العادية والطارئة.

 

وقد أعلن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم  العام الماضي في كلمته السامية أمام اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثانية والثلاثين التي عقدت بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية في مايو 2023، عن استضافة مملكة البحرين للقمة العربية المقبلة دعمًا لمسيرة العمل العربي المشترك وإيمانًا بأن التعاون والترابط يمثلان خيارًا استراتيجيًا لتحقيق الأمن والاستقرار والنماء للشعوب العربية في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية الراهنة.

 

ويتوفر الإصدار في جميع الفروع البريدية وفي متحف البريد بسعر 5 دنانير للورقة ذات 10 طوابع، وبسعر دينار واحد لمغلف إصدار اليوم الأول.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا