العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩٠ - السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

الفائزيّن ببطاقة امتياز يحضرون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.. عبدالله الرزاق بوخوه: البطاقة حصرية مجانية وتقدم مختلف المزايا

تغطية: زينب علي وحنان أسامة - تصوير: محمود بابا

الأربعاء ٢٩ مايو ٢٠٢٤ - 14:46

في إطار احتفالاتها بالأحداث الرياضة الكبرى أعلنت العلامة التجارية "امتياز" التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية بفخر عن أسماء الفائزيّن في الحملة الترويجية للبطاقة الحصرية من ماستركارد الخاصة بدوري أبطال أوروبا وهما محمود القيدوم، وحسين الأسود، الفائزان المحظوظان اللذان سينطلقان في رحلة استثنائية إلى العاصمة البريطانية لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وقد شارك العديد من حاملي الطاقة في هذه الحملة المميزة التي تتيح فرصة فريدة لحضور إحدى أبرز المباريات في عالم كرة القدم.
في هذا السياق، عبر عبد الله عبد الرزاق بوخوه، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، عن سعادته لإطلاق هذه الحملة، مشيرًا إلى أنها تُعد فرصة مثالية لتعزيز تجربة عملاء الشركة من محبي كرة القدم وتقديم تجارب حصرية تتناسب مع شغفهم الكروي.
ودعا بوخوه عشاق كرة القدم وزوار مجمع السيتي سنتر لاستكشاف العروض والمزايا التي تقدمها البطاقة، مثل الحصول على البطاقة بدون تحويل الراتب وكونها مجانية بدون رسوم سنوية والدخول المجاني إلى قاعة ذا بيرل في مطار البحرين الدولي وأكثر من 1,000 قاعة في المطارات الدولية حول العالم عبر برنامج Mastercard Travel Pass، إضافة إلى الدخول المجاني في برنامج الولاء المتميز بجانب الخصومات على الطيران والسفر والعديد من الامتيازات الإضافية.
وأضاف أنه يمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على جميع بطاقات "امتياز" من خلال تطبيق "سهل" الخاص بشركة البحرين للتسهيلات التجارية او التفضل بزيارة أقرب فرع للشركة.
وعبر الفائزيّن عن سعادتهم الكبيرة بهذا الفوز والفرصة المميزة التي حصلوا عليها لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، الحدث الذي يجمع نخبة أندية كرة القدم والجماهير من جميع أنحاء العالم وعبروا عن بالغ شكرهم لشركة تسهيلات البحرين على هذه الفرصة الرائعة. وبين الفائز حسين الأسود عن حماسه لهذه الفرصة التي ستمكنه من حضور المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا.
كما وبين الفائز محمود القيدوم أن هذه الجائزة تأتي ضمن الجوائز المرتبطة بالأحداث الرياضية الكبيرة التي ستكون فرصة ذهبية لكل من يحصل عليها.
وخلال مراسم الاحتفال تم تسليم الجوائز من قبل السيد عبد الله عبد الرزاق بوخوه، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية ومنتسبي الإدارة التنفيذية في احتفالية خاصة أقيمت في مجمع السيتي سنتر البحرين. مُعلنًا بوخوه عن بدء فعاليات منصة "امتياز" الترويجية التي تمتد لخمسة أيام متواصلة من العروض والمفاجآت لغاية يوم السبت 1 يونيو. الاحتفالية جاءت ضمن فعالية منصة الترويج للبطاقة الحصرية، والتي تقدم لحامليها تجارب متميزة ومزايا فريدة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا